إدارة الوقت وتحديد الأولويات هما مهارتان أساسيتان لتحقيق النجاح في الحياة المهنية والشخصية. تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بأدوات وتقنيات عملية لتنظيم وقتهم بفعالية، تحسين إنتاجيتهم، وتحقيق التوازن بين المهام المختلفة. ستتعلم في هذه الدورة كيفية تحديد الأولويات، التغلب على التسويف، واستغلال الوقت لتحقيق أقصى استفادة.
المنهاج
- 5 Sections
- 13 Lessons
- 60 Minutes
Expand all sectionsCollapse all sections
- فهم إدارة الوقت وأهميتها3
- أدوات وتقنيات إدارة الوقت3
- تحديد الأولويات بفعالية3
- تحسين العادات وتحقيق التوازن3
- ورشة عملية1